عن المجموعة

نبذه

مجموعة محمد مشعمل الشهري. المملكة العربية السعودية. وبالشراكة مع فولجا للتبريد ( فولجا السعودية لأنظمة التبريد ) هي فرع دولي وعلامة تجارية مملوكة لمجموعة محمد مشعمل الشهري – المملكة العربية السعودية. عبر فرعها الدولي ALSHEHRI INTERNATIONAL GROUP – HONG KONG. / شركة الشهري انترناشيونال جروب – هونج كونج وهي الشركة الرائدة في مجال أنظمة التبريد وأبراج التبريد والمبادلات الحرارية ومعدات التبريد والتكييف وأنظمة نقل الحرارة في منطقة الشرق الأوسط. فولجا السعودية تأسست في عام 2007 في المملكة العربية السعودية ، المقر الرئيسي في جدة وضمن فترة زمنية قصيرة ، أصبحت الشركة واحدة من أنجح شركات ومصانع التبريد والتكييف ومعدات وحلول أنظمة نقل الحرارة. فولجا / مجموعة محمد الشهري معروفة في السوق السعودي أحيانا بإسم أبراج التبريد السعودية أو أهم موردي أبراج التبريد في السعودية. كشركة رائدة في مجال التبريد الصناعي تستثمر الشركة جميع الموارد في مجال التكنولوجيا لتلبية جميع متطلبات المناخ في منطقتنا ، مما يؤدي إلى حل مشاكل الحرارة بطريقة عملية وإقتصادية كافية. في غضون فترة وجيزة ، الجهود الشاملة لفريقنا الفني العالي وقيادة الشركة وولاء عملاؤنا طوال هذه السنين في هذا المجال أصبحنا رواد هذه الصناعة ، تصنيعا وتركيبا وصيانة, نحن ندعم عملائنا بالخدمات المطلوبة لكل الأنواع المختلفة من مستلزمات ومعدات التبريد والتكييف وأنظمة نقل الحرارة لجميع أنواع الصناعات مثل: تكييف الهواء والتبريد الصناعي، ومخازن التبريد ، والمنشآت البحرية ، والسيارات ، والصناعات الغذائية ، والصحة والتعليم ، والمراكز التجارية ، والفنادق ، والمستشفيات ، والعديد من المجالات التي تشارك في تطبيقات نقل الحرارة. VOLGA - HVAC / MOHAMMAD ALSHEHRI GROUP. SAUDI ARABIA. ALSHEHRI INTERNATIONAL GROUP. HONG KONG / CHINA

رؤيتنا

نحن في مجموعة محمد الشهري وعبر فولجا للتبريد وتكييف الهواء السعودية لخبرتنا الطويلة الممتازة في مجال أنظمة التبريد: أبراج التبريد السعودية فولجا والمبادلات الحرارية وملفات التكييف وقطع غيار التكييف والتبريد, فإننا في فولجا / مجموعة محمد الشهري فريق عمل دولي عبر شركاتنا في هونج كونج وفي جمهورية الصين وعبر مكاتبها الرئيسية في كلا من ماليزيا وبريطانيا فريق العمل الهندسي والإداري والصناعي المبتكر نعمل لأجل ديمومة الولاء من قبل عملاؤنا الكرام. بإعتبار فولجا / مجموعة محمد الشهري لديها سجل حافل في مجالات التصنيع والتركيب والصيانة وخدمات التركيب لجميع أنواع التبريد الصناعي ومعدات التكييف سواء الاستخدام الصناعي أو التجاري أو المنزلي . لقد قمنا بالعديد من المشاريع المتميزة المرموقة والقيمة مع منظمات محلية ودولية معروفة في تكييف الهواء والتبريد. ورؤيتنا هي الحفاظ على التميز .

قيمتنا

قيمنا: مجموعة محمد الشهري وبالشراكة مع فولجا للتبريد الصناعي وأنظمة التبريد وتكييف الهواء السعودية / مجموعة محمد الشهري واحدة من أفضل شركات التصنيع والتوريد في مجال أنظمة ومعدات التبريد الصناعي/ أبراج تبريد سعودية ومبادلات حرارية بكل أنواعها ومعدات وقطع غيار التكييف والتبريد في المملكة العربية السعودية ، فقد فرض هذا علينا قيم واسس لتعامل البناء والمفيد للعملاء حسب كل إحتياجاتهم ووتقديم مايحتاجونه فعليا بعيدا عن التكاليف الغير ضرورية وذلك من منطلق الأمانة العملية والثقة المتبادلة. التواصل الفعال: نلتزم بالتفاعل من خلال قنوات التواصل المتنوعة مع كافة الفئات المعنية العملاء، الشركاء، الموردين، المجتمع المحلي.

رسالتنا

مجموعة محمد الشهري وبالشراكة مع فولجا للتبريد الصناعي أنظمة التبريد وتكييف الهواء السعودية توفير أفضل الحلول لعملائنا، مع دعمهم بخبرتنا الطويلة وتشابك علاقاتنا التجارية الدولية عبر كافة فروعنا ومكاتبنا الرئيسية في جمهورية الصين وهونج كونج وذلك لتقديم كل المنتجات ذات الجودة العالية والسعر المنافس في مجال التبريد الصناعي : أبراج التبريد السعودية, المبادلات الحرارية, ملفات التبريد الكويلات, وقطع الغيار اللازمة لكل أنظمة ومعدات تحويل ونقل الحرارة ، بما في ذلك خدمات التصنيع والتوريد والتركيب والصيانة وفقًا لمتطلبات كل عميل.

تصميم وتنفيذ شركة : بريمكس

جميع الحقوق محفوظة © لـ شركة بريمكس